Ads 468x60px

الأحد

فوائد العاب الذكاء


فوائد العاب الذكاء
مشكلة البحث ينشأ من خلال الاتصال اليومي إقامة في مرحلة سابقة من هذا العام. من خلال المراقبة اليومية في المدرسة بالنسبة لي لم يكن حتى الآن المشتركة، ويكشف كل من مجموعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس لا تستخدم كأداة لعبة إما للاستجمام أو الشخصية بوصفها استراتيجية التعلم لفهم أن هذا النقص يجلب عواقب سلبية في تطور الأطفال. 
لتحليل خصائص اللعبة. معرفة النظريات حول هذا الموضوع على وضعها. وصف الفوائد التي تعود على الطفل في اللعبة. معرفة دور الكبار في تنمية الطفل من خلال اللعب.
اللعبة هو النشاط الذي يمارس البشر طوال حياته، والتي تتجاوز حدود المكان والزمان. بل هو نشاط أساسي في عملية التطور، والتي تشجع على تطوير الهياكل من السلوك الاجتماعي.على مستوى المدرسة، لعبة يلبي متطلبات معينة من الارتياح من الاجتماعية والنفسية والتعليمية وتبني مجموعة متنوعة من القدرات والمهارات والمعارف التي لا غنى عنها للسلوك التربوي والشخصية للطلاب.
وهذا هو السبب يتم تنفيذ هذا العمل والتي تساعدنا، من بين أمور أخرى، لمعرفة خصائص والنظريات حول اللعبة، وآثارها على تنمية الطفل، وسيقدم معلومات للمعلمين في المستقبل، والآباء حول كيفية التعامل في أكثر من المفيد أن علاقة الطفل واللعب:. لعبة اشتقاقي لعبة كلمة من" لعوب أو هو فعل من اللعب.
تعريفات من الكتاب الأكثر أهمية في دراسة لنفسه، وعلى النحو التالي:رسل. في عام 1970: "إن اللعبة عبارة عن نشاط المولدة للمتعة التي لم يتم ذلك لغرض خارج نفسه، ولكن في حد ذاته" .برونر، J 1986: "إن اللعبة تقدم للأطفال فرصة الأولي والأكثر أهمية من التجرؤ على التفكير، والحديث، وحتى يكون لنفسه اللعب هو النشاط العفوي ونكران الذات التي تتطلب قاعدة الاختيار الحر للامتثال أو تعمد وضع عقبة يجب التغلب عليها إن لعبة في الجانب الرسمي، هو عمل ينفذه بحرية" كما هي "، ورأت أن يكون موجودا خارج من الحياة العادية، ولكنها مع ذلك، فإنه يمكن أن تمتص بالكامل لاعب، ولكن لا مصلحة في ذلك المواد أو الحصول على أي ربح منه، والذي يمتد في غضون فترة زمنية معينة، وعلى مسافة معينة، والذي يقام في أمر تحكمه قواعد ويثير الجمعيات التي تميل إلى أن تحيط نفسها مع غموض أو تمويه لل تبرز من العالم الحقيقي "نحن ندعو لعبة في النشاط الترفيهي تقدم وظيفي التي يحتفظ بها له أو من أجل ذلك، مهما فعلت، أيضا، وعلاقة غرض له" .سبنسر، "اللعب هو نشاط يقوم به الذين يعيشون بدون غرض فائدة أعلى على ما يبدو وسيلة للقضاء على الفقراء في مجال الطاقة": "هناك مجموعة متنوعة من الممارسات الاجتماعية التي تتكون من اللعب في العمل، جزئيا أو كليا، أي ظاهرة الحياة بغض النظر عن الغرض الحقيقي"  
.التعريفات السابقة فشلت في معالجة جميع جوانب اللعبة، ولكن يمكننا أن نستخلص ما يلي: "يسعدني المولدة للنشاط"، "أن تكون هي نفسها"، "نشاط تلقائي"، "العمل الحر"، "شخص غير مجدية" "سهم الممارسات الاجتماعية التفريخ"، "هواية، والمرح."أيضا، واسمه  "يبدو من الواضح أن الأشكال المختلفة للمسرحية تمثل تحديات مختلفة، وأنه من هذا التنوع الذي يجعل اللعبة من الصعب جدا تحديد ...".مع مراعاة تعاريف مختلفة للعبة ثم لاحظ معظم النظريات تشير إلى ذلك. كل هذا علي موقع تحميل العاب كل ماهو جديد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

المتابعون