Ads 468x60px

الأحد

لعبه فيفا 2012

لعبه فيفا 2012
هذه اللعبه مفاجاه موقع تحميل العاب  فقبل تحميل اللعبه الاكثر من رائعه يمكننا اولا قرأه معلومات عن اللعبه الرائعه فيفا 2012 واللعبه تقدر تحملها من اكثر من سيرفر بكل سهوله دون العناء او المشاقه في التحميل .
اسمحوا لنا ان الاختبار في شهر مايو الماضي لعبة الخروج في اكتوبر  وذلك في مرحلة ما قبل ألفا ويجب أن نكون واثقين جدا أن تقوم به الأمور في نصابها الصحيح. وعلاوة على ذلك، كما هو الحال في كرة القدم (12) وتغييرات كثيرة وجذرية جدا، وأعتقد EA الرياضة من جميع أنحاء العالم تريد والبدء في عملية هضم الطعام.
إذا كنت تقف أمام الفيفا 12 دون أن يقرأ شيئا عن أنه قد خنق لك وجبة الإفطار. وجاء ديفيد روتر، واحدا من رؤساء الفيفا 12، إلى مدريد لشرح بعض من هذه التغييرات المهمة ودعونا لعب مباراتين (ارسنال فقط ضد تشلسي في الوقت الحاضر) بحيث شهدنا في شخص.
 ويشير إلى هذه الاتهامات بأنها "الثالوث" ويشرح لنا بدقة والأمثلة على ذلك. أول وملفتة للنظر أكثر من غيره هو نظام دفاع جديد. "في كرة القدم 11 عندما، خرج لاعبين مثل الصواريخ"، ويقول روتر. انه شيء أن نعطي لكرة القدم لدينا داخليا ومقبولة، ولكن الضغط الدفاعية هي واحدة من أكثر الجوانب مزعج لعديمي الخبرة. مع زر A أو العاشر، وإذا كنت تتذكر، أرسلنا دفاعنا على الخصم وعندما يحصل في موقف تلقائيا يزيل الكرة.
يمكن أن نسميه حتى الشريك الثاني لمضاعفة العبء والضغط. السبيل الوحيد لحمايته هو ان يمرر الكرة الى آخر المراوغة ومعقدة للغاية عندما كنت فوق ذلك، وعادة ما تكون غير فعالة. كيفية اصلاحها؟ كيف يمكن مناقشة الهجمات والدفاع للحفاظ على نظام معين؟ اختاروا لإزالة دخول تلقائي.
عند إعطاء علامة X / ما عليك فعله هو إعداد الدفاع الخاص بك الذي لديه الكرة، كما هو الحال في 2K الدوري الاميركي للمحترفين، والحفاظ على مسافة الخاص بك. مع العصا اليسرى الاقتراب والابتعاد، ولكن ليس بما فيه الكفاية لرمي لك أكثر واستعادة حيازة. للقيام بذلك يجب ان تعطي على الزر لسرقة أو مقصوص ولكن في محاولة للعثور الوقت المناسب. إذا كنت لا للترفيه عن لاعب والخصم سوف تستفيد من نقص بك من تركيز للوصول إلى هناك.
 روتر يجعل من هذا واضح: "لا أريد أن يسرق الكرة نريد منك أن يفوز حيازة". المدافع لم تعد تعطي لذلك بضعة أزرار ونصلي من أجل نهاية المطاف، وتعطى بقدر أو أكثر أهمية من الهجوم، كانت تريد أن تكون مجرد والمرح. هذا التغيير أهم الأسباب لاستعادة حيازة هو تحسبا: يمكنك أن تقرأ ما ينوي ان خصمك واللاعبين كان لديك المتاحة لمنع مثل هذه النوايا، والاستقالة نفسك لانتظار تلك اللحظة عندما ترى بوضوح.
لعبة الأسطول أكثر من ذلك بكثير، وهناك مساحة أكبر بين المهاجم والمدافع، وباعتبارها ملكية فردية تمديد خطوط لدينا الوقت لتحريك كتلة واحدة. سيكون من الشائع جدا أن نرى وسائل الإعلام التحولات دفاعات ثم الجبهة لانهاء حول بالدوار جبهة يبحث عن الكرة ويتسبب في فشل منافسه.
 وبالنظر إلى المزالق كثيرا جدا. هذا شكل من أشكال المساعدة في الدفاع عن المبتدئ لأنه يعطي أساسا لهم وقتا للتفكير. هم أيضا ستكون أكثر صعوبة للدفاع، وهذا أمر مؤكد، ولكن يزيل بعض الأتمتة وحتى قليلا اللعبة أكثر ديناميكية. إذا كنت تعرف أن كرة القدم ربما تنفيذ مثل هذه المخططات، وألا تصبح بالاحباط بسبب مخالف للضغط.
الركيزة الثانية من المباراة، "دودج دقة،" يذهب في هذا الاتجاه.
وظهر لدينا شريط فيديو لمباراة حقيقية في ديابي لاعب ارسنال الذي يسيطر على الكرة مرة أخرى، نحو 40 مترا من الهدف، ويتم القفز معه في حين يتم الافراج ينتهي إلى الناهضون. على عقد، عقد، والتحركات مع خطوات صغيرة ... السرعة هي أقل من الآخرين، ويحتفظ مؤامرة لها القليل.
                          
 وسيتم ذلك أن وتيرة التغيير تلقائيا ويعتمد على الوضع الذي كنت، روتر لا يستبعد احتمال ان تتمكن من تفعيلها يدويا، ولكن في الوقت الحالي فإنه يعمل بشكل جيد. ثم نعرض فيديو آخر في والكوت الذي يهرب من فرقته حتى انه كان حول اثنين من . الخطوات الإنجليزية بسرعة في نهاية الكرة، وانتظار الآخرين بعيدا وعند رمي المدخل، فمن المتوقع أن يتم إدراج من خلال هذه الفجوة. تمتع بكل ما هو جديد علي موقع تحميل العاب.
                      ويمكنكم تحميل اللعبه حمل من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

المتابعون